نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أودينيزي أفضل فريق إيطالي بنظر ماتزاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أودينيزي أفضل فريق إيطالي بنظر ماتزاري   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 12:53 pm




رأى مدرب نابولي وولتر ماتزاري أن أودينيزي هو الفريق الأفضل في الدوري الإيطالي، وذلك عشية اللقاء الذي يجمع فريقه بالأخير غداً الأربعاء في المرحلة التاسعة من الدوري المحلي.

ويتصدر أودينيزي الترتيب بفارق نقطة عن لاتسيو قبل مواجهة نابولي الذي يتخلف عن فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين بفارق ثلاث نقاط.

ومن المستبعد أن يتمكن أودينيزي الذي لم يذق طعم الهزيمة حتى الآن، من الاحتفاظ بالصدارة لفترة طويلة لكن ماتزاري يرى بأن هذا الفريق موجود حالياً في الصدارة لأنه يستحقها، مضيفاً "بالنسبة لي، اعتقد أن بإمكانهم الفوز باللقب، هذا ما تقوله أرضية الملعب. الأرقام تشير إلى أنهم المرشحون الأوفر حظاً للفوز بمباراة الأربعاء رغم أنه بإمكاننا مقارعتهم. على مشجعينا أن يفهموا بأننا نواجه أفضل فريق في الدوري، ونحن بحاجة إلى مساندتهم".

وواصل "على الجميع، وبينهم المتواجدون في مدرجات الملعب (في مباراة غد)، الإدراك بأننا نواجه فريقاً من طراز ميلان، انتر ميلان ويوفنتوس. آمل أن نلعب بطريقة جيدة مماثلة لتلك التي لعبنا فيها أمام مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، في الواقع يجب علينا أن نلعب غداً بشكل أفضل، لأن هذه المباراة ستكون أصعب من الناحية التكتيكية".

وكان نابولي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ليعود إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 21 عاماً، أي منذ حقبة الأرجنتيني دييغو مارادونا، وقد رأى ماتزاري أن السبب بغياب الثبات في أداء فريقه على الصعيد المحلي، يعود إلى مشاركته على الصعيد القاري.

ورغم تمكن نابولي من الفوز على فرق من طراز انتر ميلان وميلان حامل اللقب وتعادله مع مانشستر سيتي ونابولي، فإنه سقط أمام كل من كييفو وبارما، ما دفع ماتزاري للقول: "نحن نخوض مباريات أكثر من غيرنا بسبب مشاركتنا في دوري الأبطال ونحن لسنا معتادين على هذا الأمر، وبالتالي لم نتمكن من الظهور بمستوى ثابت في الدوري لأننا نملك الوقت الكافي من اجل التقاط أنفاسنا".

وتابع ماتزاري الحالم بإعادة نابولي إلى ذكريات الأمجاد الغابرة التي حققها مع مارادونا حين فاز بألقاب الدوري عامي 1987 و1990 والكأس عام 1987 وكأس الاتحاد الأوروبي عام 1990، "ربما كان من الخطأ الفوز على ميلان وانتر، لأنه لو لم نفز عليهما لكانت التوقعات المعقودة علينا أقل. نقوم بشيء استثنائي، حققنا ثماني نتائج جيدة (بين فوز وتعادل) في 10 مباريات خضناها في غضون أيام معدودة، لكنهم سرعان ما نسوا هذا الأمر. نحتاج هنا إلى التوازن عوضا التشكيك".



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

أودينيزي أفضل فريق إيطالي بنظر ماتزاري

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -