نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 برشلونة للتعويض أمام غرناطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: برشلونة للتعويض أمام غرناطة    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 4:47 am




ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة حامل اللقب لاستعادة نغمة الانتصارات سريعاً عندما يحل غداً الثلاثاء ضيفاً على غرناطة، فيما يسعى كل من ليفانتي وريال مدريد إلى تأكيد عروضهما الرائعة عندما يستضيفان الأربعاء ريال سوسييداد وفياريال على التوالي، وذلك في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "لوس كارمينيس"، يسعى برشلونة إلى تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام ضيفه إشبيلية صفر-صفر في مباراة أهدر خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء للنادي الكاتالوني في الوقت بدل الضائع، ما تسبب بتنازل فريق المدرب جوسيب غوارديولا عن الصدارة وإهداره النقاط للمرة الأولى على أرضه هذا الموسم.

ويأمل برشلونة أن يتناسى مباراة السبت التي كانت حافلة بالمشادات خصوصاً في الثواني الأخيرة ما اضطر الحكم إلى طرد لاعبَي إشبيلية خافيير نافارو والمالي فريديريك كانوتيه الذي اعتدى على صانع ألعاب النادي الكاتالوني سيسك فابريغاس.

وبرر كانوتيه تصرفه حيال لاعب آرسنال الانكليزي السابق بأن الأخير وجه له إهانة عنصرية ما دفعه للرد عليه، لكن اللاعبين أكدا في ما بعد إنهما اتصلا ببعضهما بعد المباراة وعادت المياه إلى مجاريها بينهما.

وأظهرت مباراة السبت أمام إشبيلية أن الموسم لن يكون سهلاً على الإطلاق على العملاقين برشلونة وريال مدريد، وهذا ما أكده مدافع الأول البرازيلي دانيال ألفيش قائلاً: "ما حصل السبت يظهر بوضوح بأن كل شيء صعب ولا شيء يأتي بسهولة"، مشدداً على أن برشلونة "فريق رائع إن فاز، تعادل أو خسر، وأي نتيجة مثل تلك التي حققها النادي السبت لا تجعلنا نشكك في أنفسنا. إننا فريق رائع وقد أثبنا ذلك خلال الأعوام ونتيجة واحد لن تغير هذا الأمر".



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

برشلونة للتعويض أمام غرناطة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -