نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 إنتر ضيفاً على اتالانتا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: إنتر ضيفاً على اتالانتا   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 4:41 am




على "ستاديو اتليتي ازوري ديتاليا"، يسعى انتر الى مواصلة صحوته عندما يحل ضيفا على اتالانتا.

وكان "نيراتزوري" تغلب الاحد على ضيفه كييفو بهدف سجله الايطالي-البرازيلي تياغو موتا الذي خفف الضغط على مدربه كلاوديو رانييري الذي اصبح مهددا بان يصبح ضحية اخرى من ضحايا مالك النادي ماسيمو موراتي وذلك بعد خسارة الفريق لمباراتيه السابقتين في الدوري امام نابولي في ارضه (0-3) وكاتانيا (1-2). وقدم موتا افضل هدية لرانييري الذي احتفل الخميس الماضي بميلاده التاسع والخمسين والاول مع "نيراتزوري".

وفك انتر عقدته على ملعبه حيث لم يذق طعم الفوز في اي مباراة قبل الامس على ارضه وبين جماهيره، وكان ابرز نتائجه المخيبة في "جوسيبي مياتزا" خسارته امام طرابزون سبور التركي (0-1) في الجولة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا ثم السقوط المذل امام نابولي (0-3) في الدوري.

وعلق رانييري على اافوز ، قائلا "كان من الضروري فك عقدة سان سيرو، قد يبدو هذا القول غريبا لكننا لم نتمكن حتى اليوم من الفوز هنا، بل حتى من تسجيل اي هدف على ارضية ملعبنا"، مضيفا "تميز الفريق بتماسك كبير وسعى الى تحقيق هذا الفوز بأي ثمن وبكل قواه. كنا نعلم ان الامور لن تكون لسهلة، لكن لحسن الحظ سارت الامور على ما يرام امام فريق عنيد يتميز بلعب جماعي وبسرعة فائقة". وواصل "عدنا لمواكبة الركب امام فريق جيد مثل كييفو... بدأنا اليوم بجني ثمار ما زرعناه. والان علينا ان نواصل المشوار على هذا المنوال للعودة الى دائرة الصدارة. ما زلنا نعاني من بعض التراخي خلال بعض الفترات، واعتقد ان السبب يتعلق بالثقة التي توازي النتائج الايجابية. نحن بحاجة إلى سلسلة من النتائج الايجابية من اجل استعادة مكانتنا".

وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، يلتقي روما السادس مع مضيفه جنوى، فيما يخوض كالياري الرابع اختبارا سهلال نسبيا على ارض تشيزينا الذي ما زال يبحث عن انتصاره الاول.

وفي المباريات الاخرى، يلعب الاربعاء كييفو مع بولونيا، ونوفارا مع سيينا، على ان تختتم المرحلة الخميس بلقاء باليرمو مع ليتشي.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

إنتر ضيفاً على اتالانتا

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -