نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 هانوفر يلحق الهزيمة الثانية ببايرن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: هانوفر يلحق الهزيمة الثانية ببايرن   الإثنين أكتوبر 24, 2011 7:02 am




ألحق هانوفر بضيفه بايرن ميونيخ المتصدر الهزيمة الثانية هذا الموسم بالفوز عليه 2-1 اليوم الأحد على ملعب "اي دبيلو دي ارينا" في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستفاد هانوفر من التفوق العددي على ضيفه البافاري الذي تلقى ضربة قاسية منذ الدقيقة 28 بعد طرد المدافع جيروم بواتنغ لدخوله في عراك مع لاعبي أصحاب الأرض الموجودين في الملعب وعلى مقاعد الاحتياط.

ولم يتمكن بايرن من العودة إلى اللقاء رغم تعادل الأرقام من حيث عدد اللاعبين بعد طرد الأميركي ستيفن شيروندولو في الدقيقة 63 لحصوله على إنذار ثان بسبب خطأ على الفرنسي فرانك ريبيري، فمني بهزيمته الثانية هذا الموسم بعد تلك التي تلقاها في المرحلة الافتتاحية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ (0-1) على أرضه.

وحافظ فريق المدرب يوب هاينكيس على الصدارة رغم هذه الهزيمة وهو يتقدم بفارق ثلاث نقاط على بوروسيا دورتموند بطل الموسم الماضي.

ووجد النادي البافاري الذي كان خسر الموسم الماضي على الملعب ذاته 1-3، متخلفاً في الدقيقة 23 بهدف سجله النرويجي محمد عبد القوي من ركلة جزاء بعد خطأ من القائد فيليب لام على شيروندولو، ثم تعقدت مهمته في الدقيقة 28 بعد طرد بواتنغ اثر معمعة تسبب بها البرازيلي غرافيتي بعد خطأ على البرتغالي سيرجيو بينتو أمام مقاعد احتياط أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني نجح هانوفر في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 50 بمساعدة مدافع النادي البافاري البرازيلي لويس غوستافو الذي خدع حارسه مانويل نوير بعدما حول تسديدة كريستيان باندر البعيدة داخل شباك فريقه الذي استعاد الأمل بالعودة إلى اللقاء عندما رفع الحكم الإنذار الثاني في وجه شيروندولو وبعد أن نجح النمساوي دافيد البا الذي دخل بدلاً من رافينيا، في تقليص الفارق قبل 7 دقائق على نهاية الوقت الأصلي عندما وصلته الكرة على الجهة اليسرى بتمريرة من لام فتوغل بها قبل أن يغمزها بحنكة أرضية على يمين الحارس رون روبرت زيلر.

وضغط فريق هاينيكس في الدقائق الأخيرة من اجل الحصول على نقطة التعادل وتجنب الهزيمة وكان قريباً جداً من تحقيق مبتغاه في أكثر من مناسبة وأبرزها في الدقيقة 88 عبر باستيان شفاينشتايغر لكن محاولة الأخير ارتدت من القائم.

وفي مباراة ثانية قاد المهاجم البيروفي جيفرسون فارفان فريقه شالكه للعودة من ملعب "باي ارينا" الخاص بمضيفه ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي بفوزه السادس هذا الموسم بتسجيله هدف المباراة الوحيد اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاء هدف فارفان قبل 8 دقائق على نهاية الوقت الأصلي بعد تمريرة من اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس، رافعاً رصيد فريق المدرب الهولندي هوب ستيفنز الذي كان خسر في المرحلة السابقة على أرضه أمام كايزرسلاوترن (1-2)، إلى 18 نقطة فصعد إلى المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي يلعب لاحقا مع مضيفه هانوفر.

أما بالنسبة لليفركوزن الذي كان تعادل في المرحلة السابقة على أرض بوروسيا مونشغلادباخ (2-2) وفاز على فالنسيا الإسباني (2-1) الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز التاسع وذلك بعد أن مني هزيمته الرابعة لهذا الموسم.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 22 نقطة من 10 مباريات
2- بوروسيا دورتموند 19 من 10
3- شالكه 18 من 10
4- هانوفر 18 من 10
5- شتوتغارت 17 من 10



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

هانوفر يلحق الهزيمة الثانية ببايرن

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -