نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ميلان يحول تخلفه فوزاً أمام ليتشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ميلان يحول تخلفه فوزاً أمام ليتشي   الأحد أكتوبر 23, 2011 11:50 am




حول فريق ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم تأخره على ملعب ليتشي بثلاثة أهداف نظيفة إلى فوز 4 – 3 الاحد في المرحلة الثامنة.

ويدين فريق المدرب ماسيميليانو اليغري بفوزه الثاني على التوالي والثالث فقط هذا الموسم من اصل سبع مباريات، كون المرحلة الاولى قد تأجلت بسبب اضراب اللاعبين، الى المدافع الكولومبي ماريو يبيس ولاعب الوسط كيفن برينس بواتنغ اذ سجل الاول هدف النقاط الثلاث قبل 7 دقائق على نهاية الوقت الاصلي، فيما كان الثاني صاحب الاهداف الثلاثة الاخرى في هذه المباراة التي انهى خلالها النادي اللومباردي الشوط الاول متخلفا بثلاثية نظيفة قبل ان ينتفض في الشوط الثاني بفضل البديل بواتنغ الذي دخل خلال استراحة الشوطين بدلا من البرازيلي روبينيو.

ووجد ميلان نفسه متخلفا امام مضيفه الذي يحتل المركز التاسع عشر ما قبل الاخير، منذ الدقيقة 4 عندما انبرى الاوروغوياني كارلوس غروسمولر لضربة حرة نفذها الى داخل المنطقة فوصلت الى غييرمو جاكوماتزي الذي ارتقى ووضعها برأسه داخل شباك الحارس كريستيان ابياتي الذي كان السبب في الهدف الثاني الذي سجله صاحب الارض في الدقيقة 30 بعدما ارتكب خطأ على دانييلي كورفيا فاحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها مدافع ميلان السابق ماسيمو اودو بنجاح.

ولم ينتظر ليتشي كثيرا قبل ان يصدم ضيفه بهدف ثالث سجله غروسمولر في الدقيقة 37 بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بابياتي تماما قبل ان يسجل في الشباك.

وحاول اليغري تدارك الموقف وتجنب هذه الهزيمة المذلة فزج ببواتنغ بدلا من روبينيو وبالبرتو اكويلاني بدلا من ماسيمو امبروزيني، فكان مصيبا لان الاول نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 49 بكرة "طائرة" وصلته بعد ركنية نفذها الثاني، قبل ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عندما وصلته الكرة عند حدود المنطقة بعد تمريرة من انطونيو كاسانو فاطلقها صاروخية بعيدا عن متناول الحارس ماسيميليانو بيناسي.

واكتملت عودة البطل في الدقيقة 63 عندما ادرك بواتنغ التعادل اثر ضربة حرة نفذها كاسانو فوصلت الكرة الى الدولي الغاني الذي حولها برأسه دون ان ينجح في ايداعها الشباك لكنها عادت اليه فلم يفرط الفرصة هذه المرة واكمل ثلاثيته الرائعة.

واكتملت عودة ميلان وفرحته في الدقيقة 83 عندما انبرى اكويلاني لضربة ركنية حاول الدفاع ابعادها فوصلت الى كاسانو الذي حولها بحنكة نحو القائم البعيد حيث يبيس فأودعها الاخير الشباك، مانحا فريقه نقطته الحادية عشرة ليشق طريقه الى النصف الاول من الترتيب.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

ميلان يحول تخلفه فوزاً أمام ليتشي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -