نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 غوارديولا: لن أشعر بالسعادة كما في برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: غوارديولا: لن أشعر بالسعادة كما في برشلونة   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:23 am




تجنب المدرب جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الحديث عن إمكانية رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي واكتفى بالتأكيد على أنه لن يشعر في أي مكان آخر بالسعادة التي يشعر بها حالياً في برشلونة.

وقال غوارديولا اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة المرتقبة الأربعاء مع فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، "سأسعى دائماً سواء كنت هنا مع برشلونة أو في مكان آخر إلى تقديم أفضل ما عندي. لدي اقتناع تام بإدارتي لهذا الفريق في بلدي. خضت اختباراً في مجال التدريب. مهما تفوز في المستقبل، لن يكون مثل قدرتك على الفوز مع فريق في بلدك. لن أشعر بالسعادة في مكان آخر مثلما أشعر في برشلونة".

وينتهي عقد غوارديولا مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي ولم يحدد المدرب موقفه حتى الآن من البقاء مع الفريق أو الرحيل بانتهاء العقد.

وأصر غوارديولا في المؤتمر الصحفي على أنه يهتم حالياً بالوقت الحاضر وبالتحديد بلقاء فيكتوريا بلزن غداً.

وأوضح "التأهل للدور الثاني في دوري الأبطال هو الهدف الأول حالياً. نسعى أولاً للفوز بمباراتينا أمام بلزن والتأهل للدور الثاني. لا أرى أن بلزن يتميز بقوة دفاعية كبيرة. سنرى ما إذا كان باستطاعتنا أن نهاجم بالشكل القوي الذي اعتدناه".

وأوضح غوارديولا أنه يتعين على فريقه حسم التأهل في غضون "هذا الأسبوع" من خلال مباراته غدا أمام بلزن ثم أمام الفريق نفسه يوم الثلاثاء المقبل.

وقال "علينا الفوز بالمباراتين لحصد أكبر عدد من النقاط قبل السفر إلى ميلانو للقاء فريق ميلان الإيطالي على استاد سان سيرو" مشيراً إلى أن فريقه سيخوض المباراة في ميلانو من أجل الفوز بصدارة المجموعة.

وعن فريق فيكتوريا بلزن ، قال غوارديولا "إنه فريق يعتمد على الكرات الطويلة. لديه القدرة على تقديم مباراة جيدة وعلينا أن نستطيع مواجهة هذا الفريق. لا يجب الاستهانة بمثل هذه الفرق. لم يسبق لي مشاهدة أي مباراة لفيكتوريا بلزن ولكنه أطاح بفريق روزنبرغ النرويجي الذي يتمتع بخبرة جيدة في دوري الأبطال".

وأضاف "يتعين علينا التعامل مع بلزن بشيء من الجدية. يجب ألا نكف عن احترامنا له. إذا قدمنا مستوانا المعهود ستكون لدينا الفرص لتحقيق الفوز".

وحرص غوارديولا مجدداً على الإشادة بلاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً "أصبح أكبر سناً بثلاث سنوات عن بداية تعرفي عليه. الخبرة جعلته أفضل مما كان عليه قبل ثلاث سنوات. مر ميسي بالكثير من المواقف واجتاز الكثير من الضغوط".



التوقيع




 

غوارديولا: لن أشعر بالسعادة كما في برشلونة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -