نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 سان جرمان يحلّ ضيفاً ثقيلاً على أجاكسيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: سان جرمان يحلّ ضيفاً ثقيلاً على أجاكسيو   السبت أكتوبر 15, 2011 1:16 am




يبحث باريس سان جرمان عن مواصلة مشواره الرائع في بطولة فرنسا عندما يحل على أجاكسيو في جزيرة كورسيكا الأحد ضمن المرحلة العاشرة من "ليغ 1".

وتعملق فريق العاصمة في الفترة الماضية، ففاز في 6 من مبارياته السبع الأخيرة، توجها بنتيجة مميزة على حساب ليون بطل 2002 لغاية 2008 عندما هزمه 2-صفر، في وقت يواصل فيه نجمه الأرجنتيني الجديد خافيير باستوري تألقه في خط الوسط الهجومي.

ويتصدر سان جرمان الترتيب برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، مقابل 17 نقطة لكل من مونبيلييه وليون وتولوز و16 نقطة لليل حامل اللقب ولوريان.

وفي الجهة السفلى من الترتيب، يصر ديدييه ديشان مدرب مرسيليا بطل 2010 أنّه قادر على إعادة الفريق المتوسطي إلى السكة الصحيحة، عندما يحل على تولوز الرابع الذي يشرف عليه حارس مرسيليا السابق الآن كازانوفا والذي يحاول نسيان خسارته الكبيرة أمام سوشو 3-صفر في المرحلة السابقة.

ويملك مرسيليا 8 نقاط من 9 مباريات في المركز الثالث عشر، وهو لم يفز سوى في مباراة واحدة هذا الموسم، على رغم مشواره الجيد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصبت مالكة الفريق مارغاريتا لويس-دريفوس الزيت على النار عندما هددت الأسبوع الماضي ببيع النادي بحال استمرت نتائجه السلبية، لكنها عادت والتقت مع الفريق أمس الخميس بغية تهدئة الأمور.

وقال ديشان خلال الاستعداد لمباراة تولوز: "لست سعيداً لنيل 8 نقاط في 9 مباريات ولاستهزاء الناس بنا".
وتابع ديشان الذي يستعد أيضا لاستضافة ارسنال الإنكليزي في دوري الأبطال الأسبوع المقبل: "أنا المدرب، والفريق لا يحقق النتائج. لكن لن أدير ظهري لقناعاتي".

ويغيب عن الفريق الجنوبي الظهير الأرجنتيني سيزار اسبيليكويتا وألو ديارا وماتيو فالبوينا بسبب الإيقاف، لكن يتوقع مشاركة المهاجم اندريه-بيار جينياك أمام فريقه السابق بعد ابتعاده أكثر من شهر عن الملاعب.

ويستضيف ليون الثالث نانسي الأخير الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، على ملعبه "جيرلان"، استعدادا لمواجهته المنتظرة مع ريال مدريد الاسباني في دوري الأبطال.

ويبحث فريق المدرب ريمي غارد عن تحقيق النقاط الثلاث ونسيان الخسارة الموجعة معنويا أمام سان جرمان (صفر-2) في المرحلة الماضية.

ويغيب عن ليون المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز لإصابته في كاحله، ويعود قلب دفاعه البرازيلي كريس ولاعب وسطه يوان غوركوف بعد غيابه طوال الموسم لجراحة في ركبته.

وقال غارد عن غوركوف: "يستعد للعب مجددا. يتوق للمشاركة كأي لاعب آخر غاب لفترة طويلة".

وسيكون ليل، الذي يستضيف إنتر ميلان الايطالي في دوري الأبطال، على الموعد للحلول على اوكسير التاسع صاحب 6 تعادلات على ملعب "ابي ديشان".

ويستقبل مونبيلييه الثاني ديجون الحادي عشر أحد أبرز الصاعدين من الدرجة الثانية.

وفي باقي المباريات، يلعب بريست مع كاين وايفيان مع سانت إتيان ونيس مع بوردو السبت، وفالنسيان مع سوشو ورين مع لوريان بعد غد الأحد.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

سان جرمان يحلّ ضيفاً ثقيلاً على أجاكسيو

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -