نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 موقعة نارية بين ليفربول ويونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: موقعة نارية بين ليفربول ويونايتد   السبت أكتوبر 15, 2011 1:15 am




يخوض مانشستر يونايتد حامل اللقب قمة المرحلة الثامنة من بطولة إنكلترا لكرة القدم على أرض خصمه التاريخي ليفربول السبت، على وقع إيقاف هدافه الدولي واين روني 3 مباريات مع منتخب إنكلترا في نهائيات كأس أوروبا 2012.

وأوقف الاتحاد القاري أمس الخميس اللاعب الدولي أوّل 3 مباريات في النهائيات القارية، بعد طرده في مباراة مونتينيغرو ضمن التصفيات الأخيرة، ولا شك بأن طيف إيقاف الطفل المشاغب سيخيّم على مواجهة "انفيلد رود".

ويدخل يونايتد المباراة وهو في الصدارة برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، بفارق هدف وحيد عن جاره اللدود مانشستر سيتي، في حين يحتل ليفربول المركز الخامس مع 13 نقطة من 7 مباريات.

وعلّق مدرب يونايتد السير اليكس فيرغوسون على طرد روني: "طبعه حاد للغاية، وهذا ليس أسوأ أمر في العالم. أظهر تقدما كبيراً في سيطرته على أعصابه. مع النضج تأتي المسؤولية. هو يتحسن باستمرار".

وتحمل المباراة نكهة خاصة، كون يونايتد انفرد الموسم الماضي بالرقم القياسي بعدد مرات إحراز اللقب (19 مرة) متقدما على ليفربول بالذات، الذي ينوي استعادة أمجاده الماضية بقيادة مدربه الأسطوري كيني دالغليش.

لكن يونايتد عليه الانتباه جيدا من المواجهات خارج أرضه، إذ خسر نقطتين على أرض ستوك سيتي، كما أنه سقط في آخر 3 زيارات له إلى ملعب انفيلد رود، في ظل إقرار المدرب السير اليكس فيرغوسون أن فريقه لم يقدر على المنافسة في زياراته الأخيرة إلى ليفربول.

وقد يعود إلى تشكيلة "الشياطين الحمر" قائد الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش بعد ابلاله من الإصابة، علما بأنه طرد مرتين في المباريات الثلاث الأخيرة في ليفربول.
لكن يونايتد يريد تعويض زلاته قبل العطلة الدولية، حيث تعادل مع ستوك في الدوري، وبال السويسري (3-3) في دوري أبطال أوروبا، في حين يدخل "الحمر" المباراة بعد فوزهم على برايتون وولفرهامبتون وايفرتون.

ويقول روني الذي نشأ مع فريق ايفرتون الغريم التقليدي لليفربول: "بالنسبة لي فإن ليفربول هو المكان الأصعب للفوز. سيضغطون بقوة للدخول بين الأربعة الكبار، ومع اللاعبين الجدد يمكنهم القيام بذلك".

من جهته، قلل دالغليش، الذي قد يمنح قائد الوسط ستيفن جيرارد فرصة بداية المباراة، من أهمية المنافسة مع مواطنه فيرغوسون: "لدينا الفرصة لتقليص الفارق، وعلينا استغلالها. إنهم فريق رائع وناجح، وندرك أن المباراة ستكون صعبة".

وتابع "الملك" دالغليش: "لا منافسة شخصية بيني وبين فيرغي. الفريقان يلعبان وليس نحن. لا يمكنك التأثير سوى في التحضير للمباريات. أهم شيء بالنسبة لنا أن ننافس كفريق على أرص الملعب".

في المقابل، لن تكون مهمة سيتي سهلة إذ يستقبل أستون فيلا السابع الذي لم يخسر بعد (5 تعادلات).

وقد يستعيد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خدمات هدافه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو العائد من الإصابة: "أعتقد أن سيرخيو سيكون جاهزا ليوم السبت. لكن لا أعلم إذا سنقوم بمخاطرة إشراكه".

وينوي تشلسي الثالث (16 نقطة) البقاء على تواصل مع المتصدرين، عندما يستقبل ايفرتون الثالث عشر الذي لم يخسر على ملعب "ستامفورد بريدج" في الدوري منذ 2006.

ويستقبل ارسنال الخامس عشر الخارج من خسارة أمام توتنهام، سندرلاند على ملعب "الإمارات"، في حين يحل توتنهام السادس على نيوكاسل الرابع والذي لم يخسر بعد في مباراة قوية.

وفي باقي المباريات، يلعب نوريتش مع سوانسي، وكوينز بارك ريندرز مع بلاكبيرن، وستوك مع فولهام، وويغان مع بولتون السبت، ووست بروميتش مع ولفرهامبتون بعد غد الأحد.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

موقعة نارية بين ليفربول ويونايتد

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -