نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 برشلونة يأمل مواصلة الصعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: برشلونة يأمل مواصلة الصعود   السبت أكتوبر 15, 2011 1:14 am




يأمل برشلونة مواصلة صعوده في بطولة إسبانيا بعد العطلة الدولية التي شهدت تمثيل معظم نجومه لبلادهم في مختلف أنحاء العالم، وتخطي ما يعرف بـ"فيروس فيفا" الذي يرهق اللاعبين ويخرجهم من أجواء الدوري المحلي.

ويستقبل حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة على ملعب "كامب نو" راسينغ سانتاندر الثامن عشر الذي لم يذق طعم الفوز بعد لكنه عادل ريال مدريد.

ويتصدر الفريق الكاتالوني الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بفارق الأهداف عن ليفانتي الثالث ونقطة عن كل من ريال مدريد وملقا وفالنسيا.

وحقق فريق المدرب جوسيب غوارديولا فوزين متتاليين بعد تعادله مع سوسييداد وفالنسيا مطلع الموسم، وقد يريح لاعب وسطه تشافي الذي تعرض لإصابة بسيطة في تصفيات كأس أوروبا 2012، كما يحوم الشك حول مشاركة خافيير ماسكيرانو لإصابته في كاحله خلال خسارة الأرجنتين أمام فنزويلا في تصفيات مونديال 2014.

ويغيب سيسك فابريغاس والهولندي إبراهيم أفيلاي والتشيلي أليكسيس سانشيس، لكن الأخبار جيدة حول عودة أندريس إنييستا إلى خط الوسط بعد غيابه لمدة شهر.

وحذر لاعب الوسط بيدرو من كثرة المباريات في بداية الموسم: "من الصعب أن تستعيد لياقتك بسرعة، خصوصاً في المباريات الكبرى في ظل السفر المرهق، لكننا في حالة جيدة ولدينا الثقة بتقديم كامل طاقتنا في مباراة راسينغ".

وقال الأرجنتيني هكتور كوبر مدرب سانتاندر: "لم أشاهد فريقاً مماثلاً منذ ولادتي. ببساطة إنه ممتاز، وأفضل فريق في العالم بفارق كبير عن البقية".

اختبار صعب لريال مدريد

وستكون مواجهة ريال مدريد أصعب من غريمه، كونه يستقبل ريال بيتيس الصاعد الذي فاز في أول أربع مباريات له في الدوري، لكنه سقط في آخر مواجهتين أمام خيتافي وليفانتي وتراجع إلى المركز السابع.

وقال مدرب بيتيس بيبي ميل: "يجب أن أقول إنه يمكننا الفوز في برنابيو، وسأجيب بنفس الطريقة في الدقيقة 85. لو كنا نخسر 5-صفر سأقر ربما أن المهمة صعبة للعودة، لكن لننتظر لغاية تلك اللحظة".

ويستعيد الفريق الملكي خدمات الثنائي البرتغالي بيبي وفابيو كوينتراو، في حين عاود البرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو التمارين الخميس بعد إصابة عضلية.

وتبرز مباراة ليفانتي الذي يتقاسم الصدارة مع برشلونة مع ضيفه ملقا الرابع الذي فاز في 4 من مبارياته الخمس الأخيرة.

ويستعد فالنسيا الخامس لمواجهة باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا، عندما يحل على مايوركا مع مدربه الجديد خواكين كاباروس الذي حل بدلاً من الدنماركي ميكايل لاودروب.

وفي باقي المباريات، يلعب خيتافي مع فياريال وغرناطة مع أتلتيكو مدريد السبت، ورايو فايكانو مع إسبانيول، وريال سرقسطة مع ريال سوسييداد، وإشبيلية مع سبورتينغ خيخون الأحد.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

برشلونة يأمل مواصلة الصعود

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -