نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 الشباب يسعى لفوز خامس متتالٍ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: الشباب يسعى لفوز خامس متتالٍ   الخميس أكتوبر 13, 2011 5:50 am




يسعى الشباب إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يستضيف الاتحاد السبت في قمة مباريات المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

تفتتح المرحلة غدا فيلعب الرائد مع نجران والأنصار مع الاتفاق والفتح مع القادسية، وتستكمل السبت فيلتقي أيضا الفيصلي مع الهلال حامل اللقب وهجر مع النصر والأهلي مع التعاون.

يتصدر الشباب الترتيب برصيد 12 نقطة، أمام الاتفاق (10 نقاط)، والهلال (9 نقاط) والأهلي (9)، ويأتي الاتحاد خامسا بست نقاط لكنه خاض ثلاث مباريات فقط.

طلب اتحاد جدة تأجيل المباراة لمشاركته في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، لكن الشباب تمسك بإقامتها في موعدها.

مدرب الشباب البلجيكي ميشيال برودوم أكد أن "وصول الفريق الاتحادي إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية هو دليل واضح لمدى قوته، إلا أن هذا لن يعيقنا عن تحقيق الفوز والاحتفاظ بالصدارة".

سيرمي برودوم بكل أوراقه لحصد النقاط الثلاث وتعطيل منافسه في العودة للمنافسة مستغلا تشتت الفريق الاتحادي بين دوري أبطال آسيا والدوري المحلي، ومتسلحا بالقوة الهجومية التي يدعمها وسط قوي متمكن في تطبيق نظريات مدربه بقيادة أحمد عطيف والاوزبكي سيرفر دجباروف وإبراهيما ياتارا خلف الهداف ناصر الشمراني، مع تفعيل الأطراف بدخول الظهيرين حسن معاذ وعبدالله الأسطا إلى جانب لاعبي الارتكاز البرازيلي المتمرس مارسيلو تفاريس ووليد عبد ربه وخلفهم الحارس وليد عبدالله الذي استعاد مستواه مع الفريق والمنتخب.

في المقابل، يدخل فريق الاتحاد المواجهة متسلحا بالقوة الهجومية ومنتشيا بالتأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا لمواجهة شونبوك موتورز الكوري الجنوبي.

الفريق الاتحادي يملك ست نقاط وله لقاء مؤجل أمام الفتح، وهو متمرس جدا على المحاربة على الجبهتين المحلية والآسيوية وخوض المباريات القوية.

ولن يفرط البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد في فرصة التقدم إلى الصدارة حتى وإن كان عل حساب الشباب الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره، معترفا بأنه "يخشى الإرهاق الذي قد ينال من اللاعبين خاصة قبل لقاء شونبوك الكوري الجنوبي في دوري أبطال أسيا".

يلتقي الاتحاد مع شونبوك في جدة في 19 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، وتقام مباراة الإياب في جيونجو في 26 منه.

يضم الاتحاد مبروك زايد في حراسة المرمى، حمد المنتشري وأسامه المولد وراشد الرهيب ومشعل السعيد في الدفاع، سعود كريري وأبو سبعان ومناف أبو شقير ومحمد نور والكويتي فهد العنزي في الوسط، نايف هزازي والبرازيلي ويندل في الهجوم.

وقد يدفع ديمتري بالجزائري عبد المالك زيايية وعدد من النجوم الشابة لإراحة الدوليين.

ويحل الهلال الثالث (9 نقاط) ضيفا ثقيلا على الفيصلي السادس (5)، ولا شك أن المواجهة ستكون على صفيح ساخن على خلفية منع الصربي زالاتكو سالييتش لمدرب الهلال الألماني توماس دول من متابعة مباراة الفيصلي الودية أمام الشباب خلال فترة توقف الدوري إفساحا في المجال أمام خوض المنتخب مباراته أمامه تايلاند في تصفيات كأس العالم.
وسيعزز الهلال صفوفه بلاعبيه الدوليين بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب.

ويشد النصر الحادي عشر(4 نقاط) الرحال لمواجهة هجر التاسع بنفس الرصيد من اجل تعويض خسارته الأخير أمام الفتح، ويلعب الأهلي الرابع (9 نقاط) مع التعاون العاشر (4).، والاتفاق الثاني (10 نقاط) مع الأنصار الأخير بدون رصي، والفتح السابع (5 نقاط) مع القادسية الثامن (4)، والرائد الثالث عشر (نقطة) مع نجران الثاني عشر (نقطتان).



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

الشباب يسعى لفوز خامس متتالٍ

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -