نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أستراليا تكتسح عُمان وتقترب من الدور النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أستراليا تكتسح عُمان وتقترب من الدور النهائي   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 9:04 am




حقق المنتخب الاسترالي فوزاً كاسحاً على نظيره العُماني بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائي كأس العالم القادمة في البرازيل عام 2014.

أقيمت المباراة في الملعب الأولمبي في سيدني وافتتح التسجيل بريت هولمان في الدقيقة السابعة، وأضاف جوشوا كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 65 واختتم ميل جيديناك التسجيل بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وشهدت المجموعة ذاتها تعادل منتخبا تايلاند والسعودية بدون أهداف.

بهذه النتيجة انفرد المنتخب الاسترالي بصدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وله ثمانية أهداف وعليه هدفين وجاء المنتخب التايلاندي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط وله أربعة أهداف وعليه هدفين، فيما حل الأخضر السعودي في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، وواصل المنتخب العُماني عروضه الضعيفة واستمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة وبدون أي هدف فيما دخلت شباكه ستة أهداف.

تفاصيل اللقاء



سيطر المنتخب الاسترالي تماماً على بداية اللقاء، وعمد لاعبوه إلى شن هجمات متتالية على مرمى الحارس العُماني على الحبسي وساعدهم على ذلك حالة الارتباك الواضحة التي بدت على لاعبي المنتخب العُماني ووضحت تماماً في سوء التمركز الدفاعي.

وسرعان ما أثمر الضغط الاسترالي عن هدف التقدم المباغت في الدقيقة السابعة عندما وصلت الكرة أقصى اليمين عند الظهير الأيمن المتقدم ويلكشاير فرفع كرة عرضية متقنة أخفق قلبي الدفاع في تشتيتها لتصل لأقصى اليسار للغير مراقب مات ماكاي لاعب رينجرز الاسكتلندي الذي أهدى الكرة لبريت هولمان المتمركز في العمق بدون أي رقابة أيضاً فأودعها الأخير في الشباك بكل سهولة محرزاً هدف التقدم للمنتخب الاسترالي.

حاول المنتخب العُماني أن يستعيد توازنه سريعاً عن طريق تنظيم صفوفه إلا أن كفة الاستراليين كانت أرجح دائماً بسبب الضغط المتواصل على مهاجمي عُمان إسماعيل العجمي وعماد الحوسني ما صعّب من مهمتهما في الاحتفاظ بالكرة وهو ما أدى لانعدام الخطورة تماماً على مرمى الحارس الاسترالي آدم فيدريتشي.

واستمر التألق الاسترالي في الشوط الثاني حيث انكمش بشكل واضح الدفاع العُماني ما منح الفرصة لأصحاب الأرض لمحاصرة منطقة جزاء الضيوف واعتمد المنتخب الاسترالي في بداية النصف الثاني من اللقاء على تسديدات بريت هولمان الذي كاد أن يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة.

وتعددت غزوات أصحاب الأرض من الجانبين خاصة الجانب الأيمن الاسترالي وفي الدقيقة 65 وصلت الكرة إلى المتألق هولمان الذي مررها في العمق دخل منطقة الجزاء للقادم من الخلف لوك ويلكشاير الذي سددها أرضية زاحفة أخرجها بصعوبة الحارس العُماني علي الحبسي ولكنه فشل في الإمساك بالكرة التي تهادت أمام المهاجم جوشوا كيندي فأودعها بسهولة بالغة داخل الشباك معلناً الهدف الثاني للمنتخب الاسترالي وهو الهدف السابع للمنتخب الملقب بالـ"سكروز" منذ انطلاق الدور الثالث من التصفيات وحتى الآن.

حاول المنتخب العُماني أن يقوم من كبوته التي طالت كثيراً خاصة أنه فشل في هز الشباك منذ انطلاق مباريات الدور الثالث، وشن لاعبو الفريق هجمة عنترية انتهت بركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض، انبرى لها أحمد مبارك "كانو" وسدد الكرة مباشرة في المرمى ارتدى لها الحارس فيدريتشي قفاز الإجادة وأخرج المستديرة لركلة ركنية في أول اختبار حقيقي له في اللقاء.

عاود المنتخب الاسترالي سيطرته على مجريات اللعب مجدداً ووضح إلى حد كبير تفوق الاستراليين من الناحيتين الفردية والجماعية، بينما أخفق المنتخب العُماني تماماً في التعامل مع الاندفاع الاسترالي، وفي الدقيقة 85 نُفذت ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء عُمان من الجانب الأيسر لُعبت بإتقان على رأس ماثيو سبيرنوفيتش لاعب أوروا الياباني فلمسها برأسه للاعب الوسط ميل جيديناك الذي أودعها بسهولة في الشباك معلناً الهدف الثالث، لتنهي المباراة بفوز كاسح للمنتخب الاسترالي بثلاثية نظيفة تقربه بشكل كبير من التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات المونديالية.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

أستراليا تكتسح عُمان وتقترب من الدور النهائي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -