نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 السعودية تتعادل مع تايلاند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: السعودية تتعادل مع تايلاند   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 9:02 am




تعادل منتخبا السعودية وتايلاند بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في الملعب الدولي "راجامانغالا" في العاصمة التايلاندية بانكوك أمام ما يقرب من 65 ألف متفرج .

دخل المنتخب السعودي المباراة مهاجماً بقوة وشهدت تشكيلة الأخضر عودة نجمه ولاعب اتحاد جده محمد نور بعد أن غاب عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية، واستهل نور المحاولات الهجومية السعودية بتسديدة خاطفة في الدقيقة 22 أمسكها بثبات الحارس التايلاندي وعقب ذلك بخمس دقائق شن أصحاب الأرض أولى هجماتهم المنظمة، وتكفل أسامة هوساوي بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية لم تستغل.

هدأ اللعب تماماً عقب ذلك وانحصرت الكرة معظم الوقت في وسط الملعب وكثرة التمريرات الخاطئة من الجانبية، قبل أن يعاود الأخضر سيطرته مجدداً، وكاد لاعب الوسط الشاب عبد العزيز الدوسري (21 عاماً) أن يضع منتخب بلاده في المقدمة في الدقيقة 33عندما أطلق تسديدة أرضية رائعة تخطت الجميع وكادت أن تلامس الشباك إلا أن قلب الدفاع التايلاندي أخرجها من على خط المرمى منقذاً عرينه من هدف التقدم للضيوف.

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أنقذ الحارس السعودي وليد عبدالله مرماه من استقبال هدف تايلاندي عندما وصلت الكرة إلى دانغدا فأطلق تسديدة أرضية زاحفة أمسكها عبدالله باقتدار، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.



وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي محاولاته الحثيثة لإحراز هدف التقدم في الدقيقة 48 عندما أطلق محمد نور كرة صاروخية ذهبت فوق العارضة بكثير، وفي الدقيقة 50 انبرى ياسر القحطاني لكرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت فوق العارضة.

وأهدر المنتخب السعودي فرص التقدم الواحدة تلو الأخرى بغرابة شديد ففي الدقيقة 66 وصلت الكرة إلى محمد نور الذي اخترق الدفاع التايلاندي بمهارة فائقة ثم سدد في المرمى إلا أن الحارس التايلاندي تصدى للكرة بصعوبة بالغة.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة تهيأت الكرة داخل منطقة الجزاء أمام ياسر القحطاني الذي كان في مواجهة المرمى، وبغرابة شديدة أرسل كرة ضعيفة أمسكها الحارس التايلاندي فاستمر التعادل السلبي هو سيد الموقف.

في الدقيقة 86 واصل محمد نور صناعته للفرص الخطرة وأهدى تمريرة ولا أروع للمهاجم البديل نايف هزازي الذي سددها مباشرة بشكل رائع ارتدى لها الحارس التايلاندي قفاز الإجادة وامسكها.

وتواصلت المحاولات السعودية دون أي نتيجة حتى أطلق حكم اللقاء الأوزباكستاني الشهير رافشان إيرماتوف صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

السعودية تتعادل مع تايلاند

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -