نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 اليويفا يصدر حكمه بعقوبة روني الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: اليويفا يصدر حكمه بعقوبة روني الخميس   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 8:54 am




اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم انه سيصدر الخميس المقبل حكمه بمدة العقوبة التي ستطال مهاجم المنتخب الانكليزي واين روني الذي طرد الجمعة الماضي امام مونتينيغرو (2-2) في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012.

ومن المؤكد ان مهاجم مانشستر يونايتد البالغ من العمر 25 عاما سيغيب عن المباراة الاولى لمنتخب بلاده في النهائيات التي تحتضنها بولندا واوكرانيا الصيف المقبل، وذلك بعد ركله المونتينيغري ميودراغ دزودوفيتش خلال المباراة التي تأهل على اثرها منتخب "الاسود الثلاثة" الى النهائيات معوضا فشله بالمشاركة في نسخة 2008.

وهناك احتمال ان تقرر لجنة الانضباط في الاتحاد الاوروبي ايقاف روني لثلاث مباريات، ما يعني غيابه عن الدور الاول من النهائيات، لكن القيمين على المنتخب يأملون ان تكون العقوبة لمباراة واحدة فقط استنادا الى موقف حكم المباراة الالماني وولفغانغ ستارك الذي اعتبر ان قبول روني بالبطاقة الحمراء التي رفعها في وجهه سيصب في مصلحة مهاجم "الشياطين الحمر".

وحذر مدرب انكلترا الايطالي فابيو كابيللو مهاجم مانشستر بان لا يتوقع عودة سلسة الى المنتخب خلال كأس اوروبا 2012 بعد انتهاء فترة عقوبته.

ورد كابيللو على سؤال حول اذا كان مستعدا لاستبعاد روني عن التشكيلة، قائلا "نعم. في حياتي كمدرب وضعت الكثير من اللاعبين على مقاعد الاحتياط. لطالما قررت من هو اللاعب الافضل في لحظتها. احتاج لإيجاد الحل للمباراة الاولى او حتى الثانية (من النهائيات) في ظل غياب روني. واذا وجدنا هذا الحل، فعليه العمل من اجل العودة الى تشكيلة ال11 الاساسيين".

وواصل المدرب الايطالي "انتم تعرفوني. ارتكب الاخطاء في بعض الاحيان لكني احاول اختيار افضل اللاعبين، الافضل مستوى في تلك اللحظة".

وسيبدأ كابيللو اختبار البديل المحتمل لروني اعتبارا من 12 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل عندما يتواجه الانكليز مع الاسبان ابطال العالم واوروبا في مباراة ودية تحضيرية للنهائيات.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

اليويفا يصدر حكمه بعقوبة روني الخميس

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -