نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 أوزفالدو إيطالي مئة بالمئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarGhayth Aqel
المدير العام لشبكة الكرة العالمية

المدير العام لشبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1203

تاريخ التسجيل : 30/05/2009

التقييم : 6


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: أوزفالدو إيطالي مئة بالمئة   الأحد أكتوبر 09, 2011 12:16 pm




رد المهاجم بابلو أوزفالدو، المولود في الأرجنتين والمنضم حديثا إلى صفوف المنتخب الإيطالي لكرة القدم، على منتقديه من حزب الرابطة الشمالية اليميني قائلا إنه يشعر بأنه مواطن إيطالي بنسبة 100 بالمائة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية.

وقال دافيدي كافالوتو عضو البرلمان من الحزب الانفصالي المناهض للهجرة، قبل أيام إن استدعاء أوزفالدو للمنتخب الإيطالي، في ظل غياب ماريو بالوتيللي وجيامباولو باتزيني بسبب الإصابات، "يعد دليلا على فشل مؤكد لسياسة اتحاد كرة القدم".

وفيما يبدو إشارة إلى استدعاء أماوري وتياغو موتا المولودين في البرازيل وكريستيان ليديسما المولود في الأرجنتين أيضا، للمشاركة مع المنتخب الإيطالي من قبل، انتقد كافالوتو اختيارات المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشيزاري برانديللي.

وقال كافالوتو "مشروع برانديللي يتحول إلى تقاعد للإيطاليين ومنح أماكنهم للاعبين المجنسين.. هل من الممكن أننا لا نمتلك في فرق الشباب عناصر بكفاءة اللاعبين غير المرغوب فيهم بالمنتخبات الوطنية الأخرى؟".

ويرجح أن تشهد المباراة المقررة أمام المنتخب الايرلندي الشمالي الثلاثاء في ختام مشوار إيطاليا بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المشاركة الأولى لأوزفالدو مع المنتخب الأول وذلك بعدما لعب 12 مباراة مع منتخب الشباب وسجل خلالها هدفين.

وكان المنتخب الإيطالي قد نجح تحت قيادة برانديللي في أيلول/سبتمبر الماضي في حجز مقعده بنهائيات يورو 2012 التي تقام ببولندا وأوكرانيا منتصف العام المقبل.

وحسم المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل قبل مباراتين من نهاية مشواره بالتصفيات وهو ما يعد إنجازا غير مسبوق له.



التوقيع




 

أوزفالدو إيطالي مئة بالمئة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -