نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 روسيا تقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: روسيا تقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل   السبت أكتوبر 08, 2011 12:59 am




قطع المنتخب الروسي لكرة القدم شوطاً كبيراً على طريق التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بفوزه الثمين 1-صفر على مضيفه السلوفاكي اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات.

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى 20 نقطة لينفرد مجدداً بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد المنتخب السلوفاكي عند 14 نقطة في المركز الرابع ليتأكد غيابه عن النهائيات بغض النظر عن نتيجة مباراته الباقية أمام مقدونيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل آلان دزاغويف الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 71 ليضع فريقه على أعتاب التأهل.

ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الأيرلندي الذي تمكن من تحقيق الفوز على ضيفه المغمور الأندوري 2-صفر بفضل كل من دويل وماكغيدي الذين سجلا الهدفين في الدقائق 8 و20 من عمر اللقاء.



فيما يأتي في المركز الثالث المنتخب الأرميني بفارق نقطة خلف أيرلندا وذلك بعد تغلبه على ضيفه المقدوني 4-1 في وقت سابق اليوم.

وضمن المنتخب الروسي المشاركة في الملحق الفاصل على الأقل ولكنه أصبح مرشحاً بقوة للفوز ببطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات خاصة وأن مباراته الأخيرة في المجموعة ستكون على ملعبه في مواجهة منتخب أندورا المتواضع الذي خسر جميع المباريات التي خاضها في التصفيات حتى الآن.

أما منتخبي أيرلندا وأرمينيا فهما يمتلكان فرص متساوية لإكمال المشوار نحو الملحق إذ يواجهان بعضهما البعض في المباراة الفاصلة وبغض النظر عن نتيجة روسيا وأندورا.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

روسيا تقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -