نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 تعادل إيطاليا مع صربيا وإستونيا المستفيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: تعادل إيطاليا مع صربيا وإستونيا المستفيدة   السبت أكتوبر 08, 2011 12:58 am




في هذه المجموعة، تعادلت إيطاليا التي كانت ضمنت تأهلها إلى النهائيات مع مضيفتها صربيا 1-1، فاستفادت إستونيا من هذه النتيجة لكي تخطف المركز الثاني من خلال فوزها على مضيفتها أيرلندا الشمالية 2-1.

في المباراة الأولى، انتهت مواجهة إيطاليا ومضيفتها دون مشاكل تذكر باستثناء منع أكثر من 30 مشاغباً إيطالياً من دخول صربيا وذلك خلافاً لمواجهة الذهاب بين المنتخبين في جنوى والتي توقفت بعد حوالي 5 دقائق على انطلاقها بسبب شغب الجمهور الصربي ما تسبب بخسارة منتخب بلاده صفر-3 بقرار من الاتحاد الأوروبي.

لكن نتيجة مباراة اليوم التي نجح خلالها المنتخب الإيطالي في تحطيم رقمه القياسي من حيث المحافظة على نظافة شباكه بفارق 5 دقائق عن الرقم السابق الذي سجله خلال حقبة تشيزاري مالديني، كانت ضربة أخرى للصرب لأنهم تنازلوا عن المركز الثاني المؤهل للملحق إلى الإستونيين الذي تغلبوا على أيرلندا الشمالية في أرضها بهدفين لقسطنتين فاسيلييف (77 من ركلة جزاء و83)، مقابل هدف لستيفن ديفيس (21).

ودخل "الأزوري" إلى اللقاء دون أن تهتز شباكه لـ 630 دقيقة، ثم أضاف 26 دقيقة أخرى قبل أن تهتز شباكه بهدف التعادل الذي سجله مدافع تشلسي الإنكليزي برانيسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة 26 بطريقة غريبة بعد أن حول تسديدة زميله إلى الشباك الإيطالية وهو ساقط على أرضية الملعب، وذلك بعد أن كان افتتح كلاوديو ماركيزيو التسجيل للضيوف منذ الدقيقة 1 بعد تمريرة من جوسيبي روسي.

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن إستونيا الثانية و8 نقاط عن صربيا التي تحل الثلاثاء المقبل ضيفة على سلوفينيا، فيما إستونيا أنهت جميع مبارياتها اليوم.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 

تعادل إيطاليا مع صربيا وإستونيا المستفيدة

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -