نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 بايرن ميونخ يفترس مانشستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: بايرن ميونخ يفترس مانشستر سيتي   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:07 am




واصل بايرن ميونيخ سيره قدماً نحو حسم تأهله إلى الدور الثاني مبكراً، بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي بعد أن لقن ضيفه مانشستر سيتي درساً قاسياً، في مباراة دانت فيها السيطرة تماماً للعملاق البافاري الذي بدا أنه على أتم الاستعداد للذهاب بعيداً في البطولة وتكرار إنجاز النسخة قبل الماضية عندما تأهل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام إنتر ميلان في النهائي.

الشوط الأول



جاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين اللذين تخليا عن جس النبض وانطلقا بحثاً عن هدف السبق، وفي الدقيقة الرابعة وصلت الكرة إلى لاعب وسط مانشستر سيتي الفرنسي سمير نصري الذي مررها لسيلفا فتوغل الأخير ومرر الكرة إلى المهاجم دزيكو الذي كاد أن ينفرد بالمرمى إلا أن حارس بايرن أوليفر نوير انقض على الكرة في توقيت حاسم وأنقذ مرماه من هدف مبكر.

انطلق بايرن عقب ذلك مهاجماً بقوة معتمداً على سرعة الثلاثي ريبيري ومولر وغوميز المتمركز في العمق، متمتعين بمساندة قوية من ثلاثي الوسط كروس وغوستافو وشافينشتايغر، إلا أن الضغط القوي من لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب وعدم السماح بوجود مساحات كافية للاعبي بايرن للتحرك، حال دون تهديد مرمى الحارس الدولي الإنكليزي هارت.

في الدقيقة العاشرة تقدم قائد البايرن فيليب لام وأرسل كرة أرضية إلى لاعب الوسط الدولي شفيانشتايغر فأطلق الأخير تسديدة صاروخية أمسكها هارت بثقة، وشدد الفريق الألماني من ضغطه عقب هذه الهجمة وتكررت غزوات الألمان من العمق إلا أنها كانت دائماً ما تتكسر على حدود منطقة جزاء سيتي بفضل تألق قلبي الدفاع الإيفواري حبيب كولو توريه والبلجيكي كومباني قائد الفريق.

مجدداً انطلق مانشستر سيتي في هجمة خاطفة افتتحها نصري الذي مرر الكرة إلى سيلفا فأهداها بدوره إلى أغويرو الذي استلمها داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة زاحفة أمسكها بثقة نوير حارس مرمى المنتخب الألماني.

انتفض بايرن مجدداً محاولاً هز الشباك الإنكليزية خلال الشوط الأول وتهيأت الكرة على حدود منطقة الجزاء أمام شفاينشتايغر الذي أطلق تسديدة زاحفة أمسكها بصعوبة المتألق هارت في الدقيقة 32، عقب ذلك بدقيقتين وصلت الكرة إلى الفرنسي السريع فرانك ريبيري الذي توغل من الجانب الأيسر وتخلص من لاعب وسط مانشستر سيتي ثم أرسل عرضية للخالي تماماً من الرقابة مولر الذي سيطر على الكرة ثم سددها أرضية انقض عليها هارت منقذاً مرماه من هدف آخر.

انفتحت شهية لاعبي بايرن عقب هذه الهجمة وتعددت الغزوات الألمانية خاصة من الجانب الأيسر بفضل تفوق ريبيري على ظهير مانشستر سيتي الأيمن ميكا ريشاردز.

في الدقيقة 36 وصلت الكرة إلى مولر الذي مررها لشفاينشتايغر المتوغل داخل منطقة الجزاء فلعبها الأخير من لمسة واحدة إلا أن الكرة ذهبت فوق العارضة بغرابة شديدة، ولم يهدأ لاعبو الفريق البافاري وتواصلت هجماتهم، ومرة أخرى وصلت الكرة إلى ريبيري فقرر هذه المرة أن يعتمد على الحلول الفردية، مستغلاً مهارته، فمر من مدافعي سيتي ثم أطلق تصويبة أرضية زاحفة صدها هارت إلا أنه فشل في الإمساك بالكرة لترتد إلى العمق حيث المتمركز مولر الذي ردها باتجاه المرمى فأخرجها مجدداً هارت فتابعها هذه المرة غوميز محرزاً هدف التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 38.

واصل الألمان هجماتهم وحصارهم لمرمى الفريق الإنكليزي ووضح تماماً أنهم الفريق الأقوى والأكثر سيطرة واستحواذا وقدرة على الاختراق، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع انبرى كروس لركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، فأرسلها متقنة على رأس مولر الذي سدد الكرة مباشرة في المرمى فأنقذها هارت قبل أن تذهب مجدداً إلى غوميز فأودعها الشباك محرزاً هدف التعزيز لصالح بايرن ميونيخ وصيف بطل النسخة قبل الماضية، فانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني



سيطرة كاملة لبايرن ميونيخ مع انطلاقة الشوط الثاني، وأداء أكثر من متخاذل للاعبي الفريق الإنكليزي الذين مالوا للدفاع الصريح، وتواصلت اختراقات أصحاب الأرض من الجانب الأيسر ولكن مع تعديل بسيط حيث تقدم لام ومال ريبيري أكثر إلى اللعب في العمق.

وفي الدقيقة 56 أرسل لام عرضية رائعة تخطت مدافعي مانشستر سيتي ووصلت إلى غوميز فارتقى للكرة ولعبها مباشرة صوب المرمى إلا أنها ذهبت فوق العارضة مهدراً فرصة تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في اللقاء.

على الجانب الآخر تاه تماماً مهاجمو مانشستر سيتي واضطر مانشيني إلى إخراج مهاجمه البوسني دزيكو ولاعب وسطه الفرنسي سمير نصري والدفع بالهولندي دي يونغ وميلنر في وسط الملعب أملاً في صد الهجمات الألمانية المتواصلة، وهو ما أعطى انطباعاً للجميع أن الفريق الإنكليزي الذي اعتقد الكثيرون أنه سيكون الحصان الأسود في النسخة الحالية من دوري الأبطال يسعى جاهداً للخروج بأقل الخسائر الممكنة من هذه الموقعة غير المتكافئة أمام العملاق الألماني.

في الدقيقة 78 حصل بايرن على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي من الجانب الأيسر إثر عرقلة كولو توريه لريبيري نفذها لام على رأس غوميز الذي حولها سريعاً برأسه في المرمى إلا أن هارت أفضل لاعبي الفريق الإنكليزي أنقذ مرماه مجدداً لتصل الكرة إلى المتابع كروس إلا أنه فشل في إيداع الكرة في الشباك فضاعت أخطر الفرص على بايرن ميونيخ في الشوط الثاني.

ورويداً رويداً هدأ اللعب تماماً وإن ظل بايرن هو صاحب السيطرة على مجريات اللعب والمستحوذ بشكل كامل على الكرة، وأخرج لاعبيه المتألقين بغية إراحتهم بعد أن ضمن إلى حد كبير نتيجة اللقاء لصالحه، فدفع بالأوكراني تيموتشوك بدلاً من كروس في الدقيقة 83، وبلاعبه الأبرز العائد من إصابة طويلة الهولندي آرين روبن بدلاً من النفاثة الفرنسية بلال ريبيري في الدقيقة 90.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء أي خطورة على المرميين حتى أطلق حكم اللقاء المجري فيكتور كاساي صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز مستحق لبايرن ميونيخ بهدفين دون رد.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥ البايرن هو الذي يجذبنا ♥

عذرا "ديكارت" ♥ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥

عذراً "دافنشي" ♥ البافاري أجمل من الموناليزا ♥

عذراً" أديسون" ♥ البايرن هو مصباح العالم ♥

عذرا "ايتها الشمس" ♥ البايرن هى اشراقتي ♥

عذراً "روما" ♥ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥

عذراً "جولييت" ♥ المانيا هي حبيبتي ♥



 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: بايرن ميونخ يفترس مانشستر سيتي   الخميس سبتمبر 29, 2011 4:10 am


مبروك الى بايرن ميونخ على هذا الفوز الرائع على مان سيتي



التوقيع




 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: بايرن ميونخ يفترس مانشستر سيتي   الخميس سبتمبر 29, 2011 4:12 am


و مبروك الى كل مشجعي بايرن مينشن و الى كل محبيها من المحيط الى الخليج و الى مجد



التوقيع




 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: بايرن ميونخ يفترس مانشستر سيتي   الخميس سبتمبر 29, 2011 4:14 am


و شكراَ الى كاتب الموضوع مجد



التوقيع




 

بايرن ميونخ يفترس مانشستر سيتي

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -