نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ميسي يقسو على أتلتيكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ميسي يقسو على أتلتيكو مدريد   الأحد سبتمبر 25, 2011 1:55 am



حقق فريق برشلونة فوزاً عريضاً ومستحقاً على نظيره أتلتيكو مدريد 5-صفر بفضل تألق ميسي اليوم السبت لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كانت بداية قمة الأسبوع من الليغا على قدر المتوقع حيث كشف كل فريق عن نواياه الهجومية الواضحة، فبعد هجمة خطرة من برشلونة نحو مرمى أتلتيكو مدريد فاجأ أنطونيو رييس الكل بتسديدة مباغتة ارتطمت بعارضة المرمى الكتالوني، وكل ذلك خلال أول 5 دقائق.

ولم تكد الدقيقة العاشرة تحل حتى كان برشلونة السباق للتسجيل بهدف مبكر من دافيد فيا الذي استغل خطأ دفاعي فادح وانفرد بالحارس ولم يجد صعوبة بترجمتها لهدف السبق (9).

وتابع برشلونة بدايته الهجومية الممتازة وأضاف الهدف الثاني بعد 6 دقائق، مستغلاً تخبط الدفاع المدريدي، من خلال مدافع أتلتيكو ميرندا بالخطأ في مرماه (15).

وفي ظل الضغط البرشلوني الهائل على مرماه، لم يستطع أتلتيكو أن يجد إيقاعه الصحيح في دقائق الشوط الأول، لا بل واستسلم أمام الكم الهائل من الفرص الكتالونية التي أسفرت عن هدف ثالث للعبقري ميسي الذي خدع الدفاع وسدد في المرمى على يسار الحارس (26).

واستمر هذا الشوط وسط انهيار تام لأتلتيكو وتفنن هجوم برشلونة بإضاعة الفرص التي كانت أخطرها تسديدة فابريغاس الساقطة التي تخطت الحارس وارتطمت بالعارضة (39).

وانقضت الدقائق على حالها لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلوني واضح استحواذاً وأداء ونتيجة بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني

استمرت السيطرة الكتالونية في هذا الشوط وسط محاولة أتلتيكو بتدارك الموقف لكن دون جدوى.

كان واضحاً وكأن برشلونة قد أنهى الأمور منذ الشوط الأول، وكاد ميسي وفيا أن يزيدا الغلة في أكثر من مناسبة وأكثر من انفراد لكن دفاع وحارس أتلتيكو كانا دائماً بالمرصاد.

وكانت أخطر الفرص انفرادة ميسي في الدقيقة71 والتي تداركها المدافع الكولومبي بيريا بخطأ من على مشارف المنطقة نال على إثره البطاقة الصفراء ومنح برشلونة ركلة حرة خطيرة كادت أن تثمر.

وأبى ميسي إلا أن يضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعدما تغلغل في دفاعات أتلتيكو المهزوزة ووضع الكرة خادعة في الزاوية اليسرى للمرمى رغم أنه كان مضغوطاً عليه من مدافعين اثنين (78).

وأصر ميسي بعد ذلك على تسجيل الهدف الثالث له والخامس لفريقه وكان له ما أراد عندما انفرد بالحارس من الجهة اليسرى وسددها من بين رجليه في الشباك في الوقت القاتل من المباراة (90 +1).

وكادت أن تكون نتيجة المباراة أكبر إلا إنها انتهت بخماسية نظيفة لبرشلونة في مرمى فريق أتلتيكو الذي كان متوقَعاًمنه الكثير قبل المواجهة ولم يقدم إلا القليل أمام فريق كان متميزاً في كل شيء في هذا اللقاء.

وبهذا الفوز العريض والمقنع على فريق أتلتيكو مدريد القوي، يصبح رصيد برشلونة 11 نقطة في المركز الثاني خلف بيتيس المتصدر بـ 12 نقطة ومباراة أقل، وبفارق الأهداف عن إشبيلية الثالث.



التوقيع




 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: ميسي يقسو على أتلتيكو مدريد   الأحد سبتمبر 25, 2011 2:03 am


ميسي الحمد الله سجل هاترك و مبروك الى برشلونة



التوقيع




 

ميسي يقسو على أتلتيكو مدريد

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -