نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 هارغريفز ينتقد أطباء مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: هارغريفز ينتقد أطباء مانشستر يونايتد   السبت سبتمبر 24, 2011 7:32 am




ألقى لاعب الوسط الانكليزي اوين هارغريفز باللوم على أطباء فريقه السابق مانشستر يونايتد، معتبراً أنهم جعلوه "مصنوعاً من زجاج" بسبب الأساليب العلاجية الخاطئة التي خضع لها.

وعانى هارغريفز الذي قدم أداءً مميزاً في أول مباراة له مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الأربعاء الماضي أمام برمنغهام (2-0) في كأس الرابطة حيث كان صاحب الهدف الأول، الأمرّين في المواسم الثلاث الأخيرة لعدم تعافيه من إصابة في ركبته ما تسبب بابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

وأشار هارغريفز (30 عاماً) في تصريح لصحيفة "ذي غارديان" انه استشار عدداً من الخبراء وهم أكدوا أن الأسلوب الذي اعتمده مانشستر يونايتد في علاج إصابته في الركبة كان خاطئاً وجعله يشعر بأنه "مصنوع من زجاج".

وتابع "أنا لست برجل يحب التذمر. كنت أحاول التعامل مع وضعي بأفضل طريقة ممكنة لكن الإصابة تدهورت خلال الموسم واضطررنا للجوء إلى هذه الحقن. ركبتي ووتري لم يعودا كما كانا عليه في السابق. قالوا لي إن وتري كان جيداً، لكني شعرت بأنه مصنوع من زجاج...أرى أنه لم يكن من الضروري استخدام الحقن".

وواصل "قالوا لي إن الحقن ستساعدني وإن ليس لها أية عوارض جانبية. لكن الواقع لم يكن كذلك ولو عرفت أن الأمور ستصل إلى هذا الحد لما كنت وافقت عليها. إنها مسيرتي. أحاول الحصول على جميع هذه المعلومات. أنا اسمع بالأوتار لكن في السابق لم أكن اعلم أي شيء عنها. ما اعنيه هو إني كنت اعلم بانني املك واحداً، لكني لم اعلم عمله الفعلي. بصراحة، كان وضعي مذرياً للغاية".

واعتبر هارغريفز أيضاً أن مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغسون اجبره على العودة إلى الملاعب قبل أن يكون باستطاعته جسده تحمل عبء خوض مباراة بأكملها ولم يصمد لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق سوى لدقائق معدودة خلال تلك المباراة أمام ولفرهامبتون في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر 2010 قبل أن يضطر لترك الملعب، ما دفعه للتفكير إذا كان سيتمكن في احد الأيام من العودة إلى ملاعب كرة القدم.

وأضاف هارغريفز "بدأت تلك المباراة وأنا أعاني من إصابتين في العضلات...كنت سأحاول تخطي الدقائق الـ45 لان ذلك يعتبر بداية جيدة، لكني لم اصمد حتى لخمس دقائق ولم أتفاجأ بما حصل. قلت لهم باني أعاني من مشكلة في عضلة فخذي الخلفية، وكنت فعلاً أعاني من مشكلة... كان هناك 70 ألف مشجع في الملعب ولو قررت عدم المشاركة لقالوا باني لا أريد اللعب، فقلت لنفسي: سأحاول أن العب لكني لن اركض. اعلم أن ما أقوله مضحكاً جداً".

ورغم الانتقادات الصادرة عنه ضد الأساليب العلاجية لمانشستر يونايتد، تمنى هارغريفز للجيل الجديد من لاعبي "الشياطين الحمر" النجاح، مضيفاً "يونايتد من اكبر الأندية في العالم إلى جانب برشلونة وريال مدريد. هناك الكثير من الأشخاص الرائعين. أنا حزين لنفسي لاني لم أتمكن من لعب دور اكبر هناك".

وكان هارغريفز انضم لمانشستر في صيف 2007 قادماً من بايرن ميونيخ بعقد يمتد لمدة 4 أعوام وفي صفقة قدرت بحوالي 34 مليون يورو.

يذكر أن هارغريفز أحرز اللقب المحلي مع بايرن ميونيخ 3 مرات (2001 و2003 و2005) وكأس ألمانيا مرتين (2003 و2005) ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة (2001) والكأس القارية مرة أيضاً (2001)، كما توّج مع مانشسسر يونايتد بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا موسم 2007-2008، أي في موسمه الأول مع الفريق حين كان متعافياً (23 مباراة في الدوري و8 مباريات في دوري أبطال أوروبا) قبل أن تلاحقه لعنة الإصابة حيث اكتفى في ثلاث مشاركات في الموسم التالي ضمن جميع المسابقات وبمشاركة واحدة خلال كل من الموسمين الماضيين.



التوقيع




 

هارغريفز ينتقد أطباء مانشستر يونايتد

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -