نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 سان جيرمان يسعى لخطف الصدارة من مونبلييه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: سان جيرمان يسعى لخطف الصدارة من مونبلييه   الجمعة سبتمبر 23, 2011 12:42 pm




سيحاول باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث أن يضرب عصفورين بحجر واحد، عندما يحل ضيفاً على مونبلييه المتصدر والذي يتقدم عليه بفارق نقطتين في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتمثل العصفور الأول بإلحاق الهزيمة بمضيفه وتوجيه رسالة واضحة إلى جميع الفرق الأخرى بأنه قادم بقوة لإحراز اللقب هذا الموسم، وفي نفس الوقت إزاحة منافسه عن المركز الأول.

وكان فريق العاصمة خسر مباراته الأولى هذا الموسم على ملعبه، ومنذ تلك الكبوة لم يخسر في تسع مباريات خاضها في مختلف المسابقات، لكن المواجهة ضد مونبلييه هي الاختبار الحقيقي الأول له.

وبدا التجانس واضحا بين الرباعي البرازيلي نيني وجيريمي مينيز وكيفن غاميرو والأرجنتيني خافيير باستوري المنتقل إلى صفوف سان جيرمان مقابل صفقة قياسية في الدوري الفرنسي بلغت 45 مليون يورو.

ويرى لاعب الوسط المدافع بليز ماتويدي المنتقل إلى سان جيرمان من سانت إتيان في مطلع الموسم الحالي أن فريقه جاهز للمحاربة على أكثر من جبهة خصوصاً وأنه مدعو لمواجهة أثلتيك بلباو في مسابقة يوروبا ليغ الخميس المقبل، وقال: "سنواجه في مباراتنا المقبلة خصماً قوياً يملك لاعبيه ثقة عالية بالنفس، سيتعين علينا خوض اختبارات عدة وهذه المباراة واحدة من هذه الاختبارات".

وكان مونبلييه استعاد المركز الأول بفوزه على أجاكسيو (3-1) الأربعاء الماضي مستغلاً سقوط ليون أمام كاين (صفر-1.)

ويستطيع مدرب مونبلييه رينيه جيرار الاعتماد على قلب دفاعه فيتورينو هيلتون وهدافه أوليفييه جيرو بعد أن أراحهما في المباراة الأخيرة.

وسيحاول ليون استعادة توازنه عندما يستضيف بوردو في مباراة سيغيب عنها حارسه الدولي هوغو لوريس لطرده في المباراة الأخيرة ضد كاين بعد تسببه بركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الوحيد في المباراة. وسيحل بدلاً منه بين الخشبات الثلاث ريمي فيركوتر.

ويستمر غياب المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز عن ليون وصانع ألعابه يوان غوركوف بداعي الإصابة.

في المقابل، سيحاول ليل حامل الثنائية الموسم الماضي التخلي عن مسلسل التعادلات في الآونة الأخيرة بعد أن انتهت مبارياته الثلاث الأخيرة بتقاسم نقاطها مع الفرق المنافسة، عندما يستقبل لوريان على ملعبه. ويستمر غياب هداف الفريق ديميتري باي لإصابة في ركبته.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي إيفيان مع كاين ونيس مع ديجون وتولوز مع نانسي وفالنسيان مع مرسيليا السبت، وأوكسير مع سوشو وبريست مع أجاكسيو ورين مع سانت إتيان الأحد.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

سان جيرمان يسعى لخطف الصدارة من مونبلييه

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -