نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 إمتحان جديد لبايرن ميونيخ في البوندسليغا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: إمتحان جديد لبايرن ميونيخ في البوندسليغا   الخميس سبتمبر 22, 2011 7:16 am




يخوض بايرن ميونيخ مباراة قمة جديدة عندما يستضيف باير ليفركوزن وصيف الموسم الماضي السبت في المرحلة السابعة من بطولة المانيا لكرة القدم.

وكان الفريق البافاري حقق فوزا لافتا على شالكه 2-0 في الجولة الماضية، ليتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن فيردر بريمن وبوروسيا مونشنغلادباخ، بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية على اثر خسارته الافتتاحية امام بوروسيا مونشنغلادباخ.

وحقق بايرن بعد فوزه على مضيفه شالكه رقما قياسيا جديدا في الحفاظ على شباكه نظيفة في 8 مباريات متتالية في جميع المسابقات بفارق مباراة واحدة عن موسم 1998-1999.

وحافظ الحارس الدولي مانويل نوير المنتقل من شالكه بالذات خلال سوق الانتقالات الصيفية، على شباكه نظيفة مدة 748 دقيقة بعد ان تلقت هدفا في الدقيقة 62 من المرحلة الاولى وهي الخسارة الوحيدة حتى الان في 6 مباريات لفريقه الذي حقق 5 انتصارات في البطولة المحلية اضافة الى فوزين على زيوريخ السويسري في الدور التمهيدي من دوري ابطال اوروبا، وآخر على فياريال الاسباني في الجولة الاولى من دور المجموعات.

ويأمل الفريق العريق تجديد عقد هدافه الدولي ماريو غوميز الذ قال انه يرى نفسه "مع بايرن ابعد من عام 2013". وحصل غوميز (26 عاما) على لقب هداف الموسم الماضي مع 28 هدفا، ويبدو انه يكرر المسار عينه في الموسم الحالي بعد تسجيله 8 اهداف في 6 مباريات.

من جهته، تبدو نتائج ليفركوزن متناقضة، فعلى رغم تحقيقه 3 انتصارات في 6 مباريات، الا انه تعرض لخسارة مذلة على ارضه امام كولن 1-4 الاسبوع الماضي.

ويأمل مطاردا بايرن على الصدارة تعثره، عندما يستقبل فيردر بريمن الثاني هرتا برلين العاشر، ومونشنغلادباخ الثالث نورمبرغ الثامن.

وتتجه الانظار مرة جديدة الى حامل اللقب بوروسيا دورتموند الذي يحقق بداية متواضعة شهدت خسارته اخر مباراتين امام هرتا برلين وهانوفر، عندما يحل على ماينتس الثالث عشر الذي خسر 3 من مبارياته الاربع الاخيرة بعد فوزين في بداية الموسم، علما بان الاخير حقق بداية نارية في الموسم الماضي قبل ان يتراجع تدريجا.

وتوقع مدرب الفريق الأصفر يورغن كلوب الذي اشرف على ماينتس سابقا ان يكون لاعبوه قد تعلموا من اخطائهم حتى الان خصوصا بعد المباراة الاخيرة امام هانوفر: "لا يمكننا سوى لوم انفسنا". واصر كلوب ان خسارة المباراة في الدقائق الاخيرة ليس مقبولا وان بعض الاخطاء السخيفة والضعف في التركيز تسببا في الهزيمة.



بدوره، يستقبل كولن الذي انتقد مدربه نجم الفريق لوكاس بودولسكي على رغم تسجيله ثنائية في مرمى ليفركوزن، هوفنهايم رابع الترتيب (12 نقطة) في ختام المرحلة يوم الاحد.

وفي باقي المباريات، يلعب الجمعة شتوتغارت مع هامبورغ والسبت شالكه مع فرايبورغ وفولفسبورغ مع كايزرسلاوترن وأوغسبورغ مع هانوفر.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

إمتحان جديد لبايرن ميونيخ في البوندسليغا

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -