نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 ليفانتي يسقط ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: ليفانتي يسقط ريال مدريد   الإثنين سبتمبر 19, 2011 6:05 am




فاجأ ليفانتي ضيفه ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي والحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم بالفوز عليه (1-0) اليوم الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا" في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان النادي الملكي الذي ثأر بالنقص العددي في صفوف منذ الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول بعد طرد الألماني سامي خضيرة، يبحث عن مواصلة بدايته النارية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري والرابع في جميع المسابقات (فاز على دينامو زغرب الكرواتي 1-0 في دوري الأبطال)، وذلك من خلال الفوز على ليفانتي الذي كان تغلب على النادي الملكي (2-0) في أخر زيارة للأخير إلى ملعب "سيوداد دي فالنسيا" في إياب الدور ربع النهائي من الكأس المحلية، لكن رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كانوا قد حسموا الذهاب بثمانية نظيفة.

لكن ليفانتي قال كلمته اليوم أمام ضيفه العملاق وحقق فوزه الأول هذا الموسم، مسدياً خدمة للثلاثي فالنسيا وبرشلونة واشبيلية الذي أزاح النادي الملكي عن الصدارة بعد فوز الأول على خيخون (1-0) والثاني على اوساسونا (8-0) والثالث على سوسييداد (1-0) أمس السبت.

وبدأ مورينيو اللقاء بإبقاء مواطنه كريستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط تخوفاً من تفاقم الإصابة التي تعرض لها في كاحله أمام دينامو زغرب الكرواتي، كما جلس الألماني مسعود اوزيل على مقاعد الاحتياط أيضاً، فيما لعب الفرنسي كريم بنزيمة وحيداً في خط المقدمة بمساندة من الثلاثي البرازيلي كاكا والأرجنتيني انخيل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو.

وكان ريال الأقرب إلى افتتاح التسجيل في بداية اللقاء وهو نجح في هز شباك الحارس الاوروغوياني غوستافو مونوا عبر بنزيمة لكن الحكم المساعد رفع راية التسلل على المهاجم الفرنسي (10) الذي لعب بعد دقيقتين كرة عرضية لكاكا الذي سدد نحو المرمى لكن محاولته تحولت من المدافع ومرت بجانب القائم (12) ثم حصل اللاعب البرازيلي على فرصة أخرى بعد دقيقة فقط اثر مجهود فردي مميز لدي ماريا على الجهة اليمنى لكن الحارس تدخل ببراعة ليقف في وجه محاولة لاعب ميلان الايطالي السابق.

وكانت الفرصة الأخطر للنادي الملكي في الدقيقة 23 عندما اخفق الحارس في التعامل مع الكرة بالشكل المناسب فوصلت إلى كوانتراو الذي حولها لبنزيمة فسددها الأخير لكن فيكتوريانو ريفاس تدخل في الوقت المناسب ليبعدها عن خط المرمى.

وشهدت الدقيقة 38 معركة بين لاعبي الفريقين عندما ارتكب خوانلو خطأ على دي ماريا الذي حاول أن ينتقم لنفسه ما تسبب بمعمعة وتدافع بين اللاعبين فاضطر الحكم إلى رفع البطاقة الصفراء في وجه خمسة منهم وبينهم الألماني سامي خضيرة الذي كان انذر في الدقيقة 26، فطرد من المباراة ليكملها فريقه ناقص العدد.

وفي الشوط الثاني حاول مورينيو أن ينشط الجبهة الهجومية بإدخال رونالدو بدلاً من بنزيمة (46) والأرجنتيني غونزالو هيغواين بدلاً من كاكا (60)، إلا أن الهدف جاء من الجهة المقابلة عندما استغل ليفاتي اندفاع ضيفه نحو الأمام لينطلق بهجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى خافي فنتا الذي تفوق على البرازيلي مارسيلو وعكسها عرضية وصلت إلى الايفواري ارونا كونيه الذي أطلقها صاروخية في شباك الحارس ايكر كاسياس.

اضطر بعدها مورينيو إلى الزج باوزيل بدلاً من مارسيلو إلا أن شيئاً لم يتغير ليتلقى النادي الملكي جرعة الهزيمة أمام ليفانتي للمرة الأولى في الدوري منذ 4 شباط/فبراير 2007 حين خسر في معقله (0-1) أيضاً.



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: ليفانتي يسقط ريال مدريد   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:05 am


الريال ضغط في الشوط الاول لكن ليفانتي ضغط في الشوط الثاني و اضاع ليفانتي و ريال مدريد فرص كثيرة فمبروك الى ليفانتي



التوقيع




 
avatarthaer faiz
مشرف اللجنة الإخبارية

مشرف اللجنة الإخبارية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1370

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: ليفانتي يسقط ريال مدريد   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:07 am


شكر خاص الى المدير مجد عقل على هذا الموضوع



التوقيع




 

ليفانتي يسقط ريال مدريد

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -