نتائج المبارياتالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول


 
 






 
 
 

 اقتراح وجود مصمم ووجود صفحة للشبكة على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
avatarRajai fayz
أمين سر شبكة الكرة العالمية

أمين سر شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 351

تاريخ التسجيل : 03/09/2010

التقييم : 38


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: اقتراح وجود مصمم ووجود صفحة للشبكة على الفيس بوك    الإثنين أغسطس 15, 2011 6:54 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كمشرف للجنة الاخبارية أطلب من الادارة وجود مصمم معنا في الشبكة لتصميم صور للمباريات تكون حقوقها محفوظة لدينا كشبكات عديدة ولاشهار الشبكة نود من كل عضو لدينا الانضمام لمجموعتنا على الفيس بوك
وشكراً
واتمنى وجود المصمم في أقرب وقت ممكن






التوقيع




 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح وجود مصمم ووجود صفحة للشبكة على الفيس بوك    الإثنين أغسطس 15, 2011 11:50 am



مرحبا بك أخ رجائي

لقد قرأت طلبك وقد كان فكرة رائعة جداً وبغضون أيام سيكون هناك مصمم خاص للشبكة إن شاء الله

ثانياً : بالنسبة لموقع الشبكة على الفيس بوك فسيتم إضافة 220 شخص إن شاء الله وأكثر

---------------------------

شكرا لك أخ رجائي على الاقتراح



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 
avatarأبو طارق
مدير الأقسام الرياضية

مدير الأقسام الرياضية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 398

تاريخ التسجيل : 23/07/2011

التقييم : 32


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح وجود مصمم ووجود صفحة للشبكة على الفيس بوك    الإثنين أغسطس 15, 2011 5:03 pm


واني ما بدكم تضموني معكم على الفيس بوك
يالله معليش على قولت المثل (اجت الحزينة تاتفرح ما لقت لها مطرح)

اسمي على الفيس بوك (kingchess)
ضمنوني او بطلع مظاهرة



التوقيع








 
avatarMajd Aqel
مدير شبكة الكرة العالمية

مدير شبكة الكرة العالمية

معلوماتيالجنس : ذكر

عدد المساهمات : 4271

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

التقييم : 16


أوسمتي
معاينة الأوسمة
 :

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح وجود مصمم ووجود صفحة للشبكة على الفيس بوك    الثلاثاء أغسطس 16, 2011 5:16 am


الشطرنجي كتب:
واني ما بدكم تضموني معكم على الفيس بوك
يالله معليش على قولت المثل (اجت الحزينة تاتفرح ما لقت لها مطرح)

اسمي على الفيس بوك (kingchess)
ضمنوني او بطلع مظاهرة

سيتم ضمك حالاً إن شاء الله



التوقيع


عذرا "نيوتن" ♥️ البايرن هو الذي يجذبنا ♥️

عذرا "ديكارت" ♥️ أنا بافاري إذاً أنا موجود ♥️

عذراً "دافنشي" ♥️ البافاري أجمل من الموناليزا ♥️

عذراً" أديسون" ♥️ البايرن هو مصباح العالم ♥️

عذرا "ايتها الشمس" ♥️ البايرن هى اشراقتي ♥️

عذراً "روما" ♥️ كل الطرق تؤدي إلى ميونخ ♥️

عذراً "جولييت" ♥️ المانيا هي حبيبتي ♥️



 

اقتراح وجود مصمم ووجود صفحة للشبكة على الفيس بوك

 


 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 -